ازاي اكسب من النت لو عمري اقل من 18 سنه || بـــ 9 طرق !!

ازاي اكسب من النت لو عمري اقل من 18 سنه || بـــ 9 طرق !!

ازاي اكسب من النت لو عمري اقل من 18 سنه || بـــ 9 طرق !!


الطريقه 9 : الربح من التجارة الإلكترونية

الربح من التجارة الإلكترونيه يعد من افضل طرق الربح من الانترنت وأكثرها استقراراً في اخر 5 سنين وبالطبع أختلفت العقليه الشرائيه عند كثير من الناس فأصبح الشراء أونلاين يمثل شكل اساسي في حياة الكثيرين. ولهذا فهذة فرصه جيدة لكي نعمل علي الانترنت في بيع وشراء المنتجات ولكن لكي تضمن نجاحك في هذا المجال لابد ان تختار منتج تملك خبره كبيره عنه فمثلاً اذا كنت تحب كورة القدم تقوم بالتسويق لتشيرتات لاعبين او احذية رياضية فمقدار معرفتك بالمنتج مهمه جدا. فيمكنك أن تختار أي منتج من علي امازون وتبدأ بالتسويق لهذا المنتج وقمنا بشرح كورس متكامل عن التسويق الالكتروني.

اشهر مواقع التسويق الالكتروني :

  1. امازون
  2. جيربيست
  3. جوميا

 

الطريقة 8 : الربح من إنشاء تطبيقات الاندرويد

بالطبع إن كنت سبق وتابعتنا في الشهور الأخير لكنت ستعلم أننا قمنا بشرح كيفية برمجة تطبيقات الاندرويد عن طريق الهاتف فقط بتطبيق اسكتش وير وبعض التطبيقات. قمنا ببرمجة ما يزيد عن 24 تطبيق ووضع الاعلانات هذة السلسلة التي قدمناها قد تكون من افضل الدروس المقدمه علي الاطلاق في القناه فتعرفنا فيها علي كيفية إنشاء تطبيق اندرويد والربح عن طريقه وهذة الاستراتيجية تعد من افضل الطرق للربح من ادموب علي الأطلاق.

أشهر طرق إنشاء التطبيقات :

  1. تطبيق اسكتش وير
  2. موقع appsgeyser

الطريقة 7 : الربح من التدوين وجوجل ادسنس

الربح من التدوين ما هذا المصطلح الغريب ! هل فكرت يوماً عدد الساعات التي تضيعها وانت فقط تتحدث مع صديق في شات عدد الكلمات التي تكتبها كبير جداً قد تصل الي 500 كلمة في اليوم تخيل معي انك بهذا العدد من الكلمات قد تصل الي 5 دولار لكل 500 كلمة. الفكرة تكمن في إنشاء مدونة وكتابة بها عدد معين من المقالات وتقديم المدونة لجوجل ادسنس وبعد قبولها ستتمكن من الربح عن طريق وضع الاعلانات.

أشهر الشركات الأعلانيه :

  1. جوجل ادسنس
  2. ylix
  3. ezoic

الطريقه 6 : الربح من مواقع الخدمات

الربح من مواقع الخدمات من اكثر الاسئله شيوعاً كيف يمكنني الربح عن طريق موقع عمل حر في هذة الطريقة لابد ان يكون لديك ما تقدمه أي أنك لابد ان تكون لديك مهارة سواء التصميم او المونتاج او البرمجه وتقوم بعرض خدماتك هذة بمقابل حد أدني 5 دولار وقمنا بعرض مجموعه من الخدمات التي تستطيع ان تقدمها بدون ان يكون لديك خبره برمجية سابقة اطلاقاً.

اشهر مواقع الخدمات :

  1. Fiverr
  2. freelancer
  3. خمسات
  4. upwork

الطريقه 5 : الربح من الانستجرام

الأنستجرام من افضل طرق الربح من الانترنت بالتأكيد لكن هناك شروط يلزم الألتزام بها لكي تقوم بجني الاموال من الانستجرام, فلابد أن تكون لديك بروفايل يحتوي علي العديد من المتابعين وعدد هؤلاء المتابعيين لا يقل عن 10k لكي تستطيع مراسلة الشركات لكي تقوم بعمل لهم اعلانات او يكون لك اسبونسر فهو لن يدفع لك إن كان ليس لديك متابعيين او لديك عدد قليل منهم لابد ان يكون لديك عدد كبير ومن سيفكر في الحصول علي متابعيين وهميين وهذا الأمر سيكون خسر بشكل كبير لأن المتابعيين الFake لن ينفعك اطلاقاً لان المعلن ينظر علي التفاعل في بداية الأمر.

الطريقة 4 : الربح من امازون

سبق لنا وتحدثنا عن الربح من امازون وبطبع هناك طرق عديدة للربح من امازون أشهر هذة الطرق التسويق بالعمولة فيمكنك اختيار منتج معين من امازون والبدء في التسويق لهذا المنتج كما ذكرنا في الطريقه 9 من قليل في بداية المقال وهناك طرق اخري مثل Amazon FBA ويتمثل هذا المجال في شراء منتجات من الصين وشحنها مباشرةً الي مخازن امازون والبدء في بيعها. وهناك ايضاً مجال amazon turk mechanical هذا المجال يتضمن بعض الخدمات او Tasks المصغره التي اقوم بعملها ومن ثم ابدأ في الربح فهذا المجال جيد جدا في جني الارباح.

اشهر طرق الربح من امازون :

  1. Amazon KDP
  2. amazon turk mechanical
  3. Amazon FBA

الطريقه 3 : الربح من Tasks

هذا المجال يعد خصيصاً للمبتدئين وقد سبق لنا وقمنا بشرح هذا المجال فقمنا بشرح موقع Timebucks الذي يساعدك علي الربح من الانترنت عن طريق منحك بعض المهام الصغيره مثل مشاهدة مقطع فيديو او كتابة ما تحتوي عليه صورة الكابتشا وبالتالي سيكون ربحك جيد في الموقع اذا التزمت بكافة المهمات التي تطلب منك .

اشهر مواقع Tasks :

  1. amazon turk mechanical
  2. Timebucks

الطريقه 2 : الربح من الألعاب

هل تعلم انك تستطيع الربح من الانترنت عن طريق الالعاب اي أنك وانت تستمتع بالالعاب ستتمكن من جنبي الأرباح وذلك عن طريق البث المباشر هناك بعض المنصات تمكنك من جنبي الاموال من الانترنت عن طريق بث الألعاب عليها وانت تقوم باللعب وكلما زادت مشاهداتك وانت تلعب كلما زادت ارباحك هناك مواقع متخصصه في هذا الأمر أشهر هذة المواقع فيس بوك, فيس بوك ؟ نعم! أصبحت هذة الميزة موجودة في منصة الفيس بوك الأن يمكنك مشاهدة المقطع للأطلاع علي كافة التفاصيل.

اشهر منصاب الربح من البث المباشر :

  1. Twitch
  2. Facebook
  3. Youtube

الطريقه 1 : الربح من اليوتيوب

الربح من اليوتيوب اصبح الطريقه الأسهل امام الكثير الأن فكل ما عليك فعله هو البدء بأقل الامكانيات حولك ولا تربط نفسك اطلاقاً بكاميرا احترافيه او مايكروفون احترافي كل ما عليك فعله هو تقديم محتوي جيد ليس أكثر ولا أقل فالمحتوي هو الملك لا تهتم بجودة الفيديو أكثر من المحتوي لأن هذا سيصل بك الي المحتوي الضعيف وبالتالي ستخسر ولن تنجح علي يوتيوب. اهتم بتعلم السيو وستوفق في هذا المجال فهو ليس بمجال صعب وإنما هو مجال يستحق بالتأكيد.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل لعبة Assassin's Creed Odyssey من تورنت